Logo

111111 زيت الذرة

استخدامات زيت الذرة وفوائده:

يتم استخراجه من بذور الذرة، ويستخدم في العديد من الاستخدمات في المقام الأول باعتباره زيت الطعام وكذلك للاستخدامات الصناعية مثل إنتاج الصابون والمراهم، والطلاء، والحبر، والمنسوجات، والمبيدات الحشرية ، في صناعة المستحضرات الصيدلانية باعتبارها الناقل الجزيئات، كعنصر الجمال لترطيب الشعر أو حتى لأغراض التنظيف كمزيل وصمة عار من بعض الأسطح. زيت الذرة غني بالأوميغا 6 و أوميغا 9 التي هي ضرورية لأجسادنا. وبالمقارنة مع الحبوب الأخرى مثل القمح والأرز، لديها عدد أقل من السعرات الحرارية. يتم تعبئة الذرة مع الفلافونويدات واللوتين، مما يساعد على الحفاظ على صحة الجلد والأغشية المخاطية والرؤية. الذرة هي أيضا مصدر لفيتامين A، الثيامين وفيتامين B6. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي الذرة على كميات كبيرة من الماء والألياف الغذائية.

b1

 

الفوائد الصحية:

الكولسترول.

زيت الذرة هو عنصر فعال في خفض مستويات الكوليسترول في الدم. يحتوي زيت الذرة على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة بدلا من الدهون المشبعة. حيث تساعد الدهون غير المشبعة على خفض مستويات الكوليسترول في الدم. وقد أضافت ادارة الاغذية والعقاقير فوائد من زيت الذرة في الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

 ضغط الدم:

زيت الذرة هو مصدر ممتاز من توكوفيرولز. توكوفيرول لديه وظيفة كمضادة للأكسدة ويوفر مصدرا جيدا من فيتامين E.

 التوكوفيرول:

زيت الذرة هو مصدر ممتاز للتوكوفيرول. توكوفيرول لديه وظيفة كمضاد للأكسدة ويوفر مصدرا جيدا لفيتامينE.

b

111111 زيت عباد الشمس

زيت عباد الشمس الاستخدامات والفوائد:

يتم استخراج زيت عباد الشمس من بذور عباد الشمس.
زيت عباد الشمس لديه العديد من الاستخدامات، فإنه كثيرا ما يستخدم في الطعام كزيت للقلي صحي، وكذلك في تصنيع العديد من المنتجات مثل المايونيز وفي مستحضرات التجميل.

الفوائد الصحية من زيت عباد الشمس

زيت عباد الشمس يحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة أوميغا 6 الذي يقلل من الدهون الإجمالية في الجسم. عباد الشمس يساعد على تخزين الفيتامينات في أجسامنا مثل الفيتامينات A، E ، D .وعلاوة على ذلك،فإنه يقلل الكوليسترول، وبالتالي يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
زيت عباد الشمس غني بفيتامين E و ال توكوفيرولز التي يتم الاحتفاظ به بشكل فعال في جسم الإنسان ويعمل كمضاد للأكسدة.

b3

111111 زيت خليط

محتوى زيت القلى و الطبخ:

مزيج من مجموعة متنوعة من الزيوت مثل الأولين، فول الصويا أو عباد الشمس.

الفوائد الصحية لزيت القلي و الطبخ:

مستقر مع ارتفاع درجة الحرارة لا تتحلل إلى المكونات السيئة.
تحتوي على كميات صغيرة من الدهون المشبعة (أكثر صحة) ومستويات عالية من المواد المضادة للاكسدة الطبيعية.

b4